الرئيسية تعرف على المعهد أقرب وسيلة للتكوين عن بعد

القائمة الرئيسية

الرئيسية

"مركز سيراكون للتكوين عن بعد" هو جديد معهد سيراكون الدولي المعتمد من طرف الدولة للوصول بمستوى التكوين إلى تغطية كافة المناطق . 

إن الاقتصار على إرسال سلسلة الدروس عبر البريد العادي أو الإلكتروني في نظرنا لا يجسد الاستثمار الأقصى والأمثل للتكوين عن بعد ، لذلك اختار مركز سيراكون الدولي للتكوين عن بعد طريقة جد تفاعلية ممثلة في التكوين الحضوري عبر الغرف الصوتية التفاعلية بين الأستاذ والطلبة عبر الإنترنت ، فضلا على السلاسل التدريسية والوصول بالعملية التكوينية إلى مراحل تكاد تنمحي معها الفوارق بين التكوين عن بعد والتكوين العادي . 

التسجيل :

1-      الملف الإداري :
  • الانتساب عبر البريد الإلكتروني وملء استمارة التسجيل .
  • قدم ملفك الإداري المتمثل في ( نسخة عن بطاقة التعريف أو رخصة السياقة ، صورة شمسية ،  شهادة مدرسية لإثبات المستوى المطلوب في التخصص ، شهادة عمل بالنسبة للتخصصات التي تتطلب خبرة) ولكن عبر البريد الإلكتروني لمركز سيراكون الدولي من خلال نسخ الوثائق عبر جهاز سكانير وإرسالها في ملف إلكتروني واحد ، ليقدم الملف الأصلي عند استلام الشهادة .

2-      حقوق التكوين :
  • ( يرجى مراجعة أسعار الدورات حسب كل تخصص ومدته التكوينية ).

3-      مكان إجراء الإمتحان :
إن معهد سيراكون الدولي المعتمد من طرف الدولة يتيح لك بالتنسيق مع مراكز امتحان  أن تجري الامتحان النهائي في المركز الأقرب من إقامتك مما يعني أنه بعد استيفائك لشروط التسجيل وحضور الحصص التكوينية التفاعلية عبر الغرف الصوتية وإجراء الامتحانات التقويمية ،ستتمكن في النهاية من إجراء الامتحان النهائي حضوريا في المركز الأقرب من إقامتك واستلام الشهادة يدا ليد .

( مراكز الامتحان المتوفرة في الجزائر حاليا في : الجزائر - وهران –  قسنطينة – الجلفة ) لمعلومات أكثر عن مراكز الامتحان يمكنكم الاستفسار عبر البريد الإلكتروني


السير البيداغوجي :
  • الدروس التكوينية ( إرسالات وسلاسل منتظمة ) .
  • تأطير أساتذة في الاختصاص الذي اخترته .
  • الحضور التفاعلي عبر الغرف الصوتية في الموقع الرسمي للمركز.
  • الإمتحان الحضوري النهائي بأحد المراكز القريب من مقر إقامتك.
  • التربص وتقرير نهاية التربص في أحد المؤسسات المناسبة لاختصاصك والقريبة من مقر إقامتك للإلمام بالجانب التطبيقي و الميداني الداعم لرصيدك المعرفي النظري .
  • يمكنكم طلب برنامج تفصيلي عن التخصص (توقيت - الحصص – الوحدات الدراسية )

4-      الشهادة :
معهد سيراكون الدولي معتمد من طرف الدولة و جميع شهادات المعهد معترف بها كشهادة تأهيلية وفق التشريعات الجاري العمل بها.   
 
 
جميع حقوق النشر والنسخ محفوظة © 2018 معهد سيراكون .
معهد سيراكون سفيركم الى عالم النجــــــــــــــاح .