الرئيسية من نحن ؟ معهد سيراكون...سفيركم الى عالم النجاح
معهد سيراكون...سفيركم الى عالم النجاح

معتمد من طرف الدولة تحت رقم إعتماد 259 ( تحت وصاية وزارة التكوين و التعليم المهني)


   أنشئ  معهد سيراكون في عام  2003.  و يقع المعهد بالشارع الرئيسي الطريق الوطني رقم 01 في حي قناني بناية 205/15   

 

معهد سيراكون يتيح لك الظروف المثالية لتعلم اللغات و التكوين المتخصص و الحصول على شهادة دولة تقني سامي في تخصصات يكثر عليها الطلب في سوق العمل
يعمل معهد سيراكون طوال العام ويقدم خدماته للطلبة بالإضافة إلى المهنيين, و الأجانب على حد سواء . وقد أرضت خبرتنا في التدريس أكثر من 14600 طالبًا ( من الكبار و الشباب و الصغار).
 تشكيلة عريضة من الدورات والبرامج التفصيلية مع اختبار المستويات وتحليل المتطلبات

 

برامج تكوينية للحصول على شهادة دولة تقني سامي ممضاة من وزارة التكوين و التعليم المهني  في 27 تخصص في كل من قطاعات التسيير -  السياحة -  البيئة -  الإعلام الآلي -  التربية .تنظم في دورتين سنويا ( دورة سبتمبر – دورة فيفري ) بالإضافة للشهادات التأهيلية في العديد من التخصصات المهنية و الدورات التدريبية في التنمية البشرية و الإدارية  بالإضافة لدورات تعليم اللغات حيث  الدراسة مفتوحة طوال العام، ويوجد 12  مستوى للغة من المبتدئ إلى المتقدم.
تبدأ الدورات كل أسبوعين للمبتدئين .  طريقة التعليم مبتكرة وتتضمن ورش عمل على المسرح     متوسط عدد الطلبة لكل فصل من 11 إلى 15 طالب .
المعهد مؤهل جيدًا , مجهزة بالوسائل السمعية والبصرية بالاضافة الى الكافتيريا التى يوجد بها فصول مصممة خصيصًا لرجال الأعمال و الطلبة الذين يختارون الدراسة بشكل فردى. بها اجهزة الكومبيوتر و الاتصال بالإنترنت . 

 


 
جميع حقوق النشر والنسخ محفوظة © 2018 معهد سيراكون .
معهد سيراكون سفيركم الى عالم النجــــــــــــــاح .